30/05/2018
حاز مركز خدمة عملاء دو في برج السلام بدبي، على "التصنيف الذهبي فئة 5 نجوم" الذي تمنحه الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بدولة الإمارات في إطار مبادرتها المميزة "ارتقاء" التي أطلقتها بهدف إسعاد المتعاملين. ويأتي التصنيف الجديد تكريماً لابتكارات الشركة وجهودها المتواصلة لتعزيز أجندة السعادة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحقق مركز خدمة عملاء دو الحائز على التصنيف درجات عالية في عملية التقييم التي تجريها الهيئة وفقاً لستة معايير. وتم الاحتفال بحصول دو على التصنيف الذهبي في مركز خدمة العملاء التابع للشركة ببرج السلام بدبي بحضور سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، وعثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة.
وفي معرض حديثه عن الجائزة وأهميتها لدولة الإمارات، قال سعادة المنصوري : "تتمحور استراتيجياتنا وخطط عملنا في قطاع الاتصالات حول سعادة المتعاملين باعتبارها الرهان الأكبر لتحقيق أهدافنا المستمدة من الأهداف العليا للدولة. إننا ندخل عهداً جديداً يتمثل في الثورة الصناعية الرابعة التي ترتكز على جودة الاتصالات وقدرتها الفائقة على الوفاء بمتطلبات تدفق البيانات الضخمة والاتصال بين الآلات والمدن الذكية، وبينما نعمل على ضمان بنية تحتية تنافسية وفائقة التطور، نعمل على ضمان سعادة متعاملي القطاع وتحسينها مع الأخذ في الاعتبار مصالح الأطراف جميعاً. فقطاع الاتصالات في دولة الإمارات يعد قطاعاً استراتيجياً وهو بمثابة الجهاز العصبي لمختلف القطاعات التنموية كالصحة والتعليم والأمن وغيرها.
ومن جهته قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : " إن تعزيز مؤشر سعادة السكان هو أحد الأهداف الرئيسية لرؤية الإمارات 2021، وبصفتنا شركة وطنية رائدة في أحد أكثر القطاعات أهميةً في الدولة، فإن فلسفة أعمالنا تنسجم بشكل كامل مع هذا الهدف. نحن في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة نعتبر العملاء جوهر وأساس كافة عملياتنا وخدماتنا، ونحن فخورون بأن يتم تكريم ابتكاراتنا في مجال خدمة العملاء. وتماشياً مع جهودنا لتعزيز التحول الرقمي عبر كافة القطاعات، فقد حرصنا كل الحرص على تعزيز تفاعلنا مع مختلف شرائح عملائنا عبر قنوات ونقاط اتصال مختلفة بالإضافة إلى مراكز خدمة العملاء التابعة لنا عبر كافة أنحاء الإمارات. ونود أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا لهيئة تنظيم الاتصالات على منحنا هذا التصنيف المرموق الذي نفخر ونعتز به".
وفي إطار مساعيها لتلبية احتياجات عملائها، تواصل دو ابتكار استرايتيجات جديدة لتعزيز منظومة البيع بالتجزئة عبر كافة المتاجر. وتشمل هذه الاستراتيجيات العمل على تعزيز التفاعل مع عملاء الشركة عبر مختلف القنوات بما في ذلك متاجر التسوق الإلكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي إضافة إلى التفاعل مع العميل وجهاً لوجه. وتملك دو حالياً 64 متجراً للتجزئة عبر دولة الإمارات وتعمل الشركة على تعزيز حضورها وتواجدها عبر دولة الإمارات لتوفير خدمات مميزة تلبي تطعلات العملاء. وتماشياً مع مبادرة "ارتقاء" حقق مركز خدمة عملاء دو نتائج مميزة وفقاً لستة معايير وهي : سهولة الوصول إلى مركز الخدمة، والتسهيلات المقدمة في المركز، وكيفية تعامل الموظفين مع العملاء، والآلية المعتمدة في عرض المنتجات والخدمات، ومدى كفاءة وفاعلية الخدمات المقدمة وتلبيتها لاحتياجات المتعاملين، ومدى تضمين عنصر الابتكار في جميع مراحل تقديم الخدمة.
وكانت دو قد نالت مسبقاً العديد من الجوائز المرموقة في مجال خدمة العملاء بما في ذلك جائزتي "أفضل مركز اتصال ضمن فئة 26-100 موظف" و"أفضل استخدام لتكنولوجيا مراكز الاتصال" في المؤتمر الثاني لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط. إضافة إلى ذلك، تم تكريم دو بجائزتي "أفضل قياس لتجربة العملاء" و"أفضل تصميم لخارطة تجربة العملاء" في حفل توزيع جوائز أولمبياد الخدمة