TDRA

سياسة إدارة الجائحة

تنطبق هذه السياسة على جميع موظفي وزوار ومتعاملي الهيئة المتواجدين في مباني الهيئة ومرافقها خلال أوقات الجائحة فقط على النحو المحدد من قبل السلطات المختصة (متوفر باللغة الإنجليزية)

TDRA

سياسة أوشاد

تنطبق هذه السياسة على جميع موظفي وزوار ومتعاملي الهيئة وتهدف إلى تعزيز تدابير الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل

TDRA

سياسة إدارة الأصول

تلتزم الهيئة بإنشاء نظام فعال لإدارة الأصول ، مع الامتثال لجميع المتطلبات التشريعية والتنظيمية.

TDRA

سياسة رضا المتعاملين لحل الشكاوى وفض النزاعات

تهدف هذه السياسة إلى توفير آليات مختلفة لتلبية احتياجات العملاء ، ولضمان التعامل مع الشكاوى بطريقة فعالة ومرنة.

TDRA

سياسة الطاقة

تسعى الهيئة جاهدة لاستخدام الطاقة بطريقة فعالة ، وفعالة من حيث التكلفة ، ومسؤولة بيئيًا.

TDRA

نظام إدارة أمن المعلومات

الهيئة ملتزمة بتأمين سرية وسلامة وتوافر المعلومات.

TDRA

سياسة نظام إدارة خدمات التكنولوجيا

تلتزم الهيئة بتقديم خدمات تقنية المعلومات أثناء العمليات اليومية مع المتعاملين

TDRA

سياسة الجودة والصحة والسلامة والبيئة

تلتزم الهيئة بمعايير الجودة والصحة والسلامة والبيئة في عملياتها الداخلية والخارجية.

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

01/07/2022 10:22