سياسات الأنظمة الإدارية
سياسة إدارة الجائحة
تنطبق هذه السياسة على جميع موظفي وزوار ومتعاملي الهيئة المتواجدين في مباني الهيئة ومرافقها خلال أوقات الجائحة فقط على النحو المحدد من قبل السلطات المختصة (متوفر باللغة الإنجليزية)
سياسة أوشاد
تنطبق هذه السياسة على جميع موظفي وزوار ومتعاملي الهيئة وتهدف إلى تعزيز تدابير الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل
سياسة إدارة الأصول
تلتزم الهيئة بإنشاء نظام فعال لإدارة الأصول ، مع الامتثال لجميع المتطلبات التشريعية والتنظيمية.
سياسة رضا المتعاملين لحل الشكاوى وفض النزاعات
تهدف هذه السياسة إلى توفير آليات مختلفة لتلبية احتياجات العملاء، ولضمان التعامل مع الشكاوى بطريقة فعالة ومرنة.
سياسة الطاقة
تسعى الهيئة جاهدة لاستخدام الطاقة بطريقة فعالة، وفعالة من حيث التكلفة، ومسؤولة بيئيًا.
سياسة نظام إدارة خدمات التكنولوجيا
تلتزم الهيئة بتقديم خدمات تقنية المعلومات أثناء العمليات اليومية مع المتعاملين