توفر الهيئة للمتعاملين إمكانية تقديم شكوى بخصوص أي من خدماتها. وتعرّف الشكوى بأنها بيان مكتوب يقدم للهيئة من أحد الأطراف الخارجية المتعاملة معها ويعبر فيه عن عدم رضاه عن الإجراءات أو المعاملات التي يتقّدم بها للحصول على الخدمة أو عن أسلوب تقديمها
يوم عمل واحد
خدمة مجانية
الصناعة و الإبتكار و الهياكل الأساسية
الموقع الإلكتروني
التطبيق الذكي
مركز الاتصال
لا توجد شروط
خدمة عادية
لا توجد باقة خدمة
حل الشكوى
لا توجد خصوصية للخدمة
لا توجد محدودية للخدمة
لا يوجد ترابط
الوثائق الداعمة للشكوى "إن وجدت"