توفر الهيئة للمتعاملين إمكانية تقديم شكوى بخصوص أي من خدماتها وتعرّف الشكوى بأنها بيان مكتوب يقدم للهيئة من أحد الأطراف الخارجية المتعاملة معها ويعبر فيه عن عدم رضاه عن الإجراءات أو المعاملات التي يتقدم بها للحصول على الخدمة أو عن أسلوب تقديمها.
للاطلاع على الأسئلة المتكررة، اضغط هنا
التسجيل باستخدام الهوية الرقمية "للقنوات الرقمية"
تعبئة البيانات المطلوبة في طلب الحصول على الخدمة وإرفاق الوثائق الداعمة "إن وجدت"
دراسة الشكوى من قبل فريق مختص في الهيئة
استلام حل الشكوى وتقييم مدى رضا المتعامل عن الحل
يوم عمل واحد
خدمة مجانية
تطبيق الهاتف المتحرك
الموقع الرسمي
مركز الاتصال
لا يوجد
آخر تعديل :
17/05/2023 09:34
وقت التحميل:
--
عدد الزوار:
48,537