توفر الهيئة للمتعاملين إمكانية تقديم شكوى بخصوص أي من خدماتها وتعرّف الشكوى بأنها بيان مكتوب يقدم للهيئة من أحد الأطراف الخارجية المتعاملة معها ويعبر فيه عن عدم رضاه عن الإجراءات أو المعاملات التي يتقّدم بها للحصول على الخدمة أو عن أسلوب تقديمها
يوم عمل واحد
خدمة مجانية
الصناعة و الإبتكار و الهياكل اللأساسية
الموقع الإلكتروني
تطبيق الهاتف المتحرك
مركز الاتصال
خدمة عادية
لا يوجد
حل الشكوى
لا يوجد
لا يوجد
لا يوجد
الوثائق الداعمة للشكوى "إن وجدت"