شكوى على هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية

عن الخدمة

توفر الهيئة للمتعاملين إمكانية تقديم شكوى بخصوص أي من خدماتها وتعرّف الشكوى بأنها بيان مكتوب يقدم للهيئة من أحد الأطراف الخارجية المتعاملة معها ويعبر فيه عن عدم رضاه عن الإجراءات أو المعاملات التي يتقدم بها للحصول على الخدمة أو عن أسلوب تقديمها.

للاطلاع على الأسئلة المتكررة، اضغط هنا

خطوات الخدمة
  • 1 الخطوة 1

    تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية

  • 2 الخطوة 2

    تعبئة النموذج وإدخال تفاصيل الشكوى، وإرفاق الوثائق إن وجدت

  • 3 الخطوة 3

    تدرس الهيئة الشكوى وتتواصل مع مقدم الطلب

مدة تقديم الخدمة

يوم عمل واحد

رسوم الخدمة

خدمة مجانية

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

البريد الإلكتروني

مراكز اسعاد المتعاملين أبوظبي

مراكز اسعاد المتعاملين دبي

الشروط و الأحكام

لا يوجد

قيم الخدمة

TDRA TDRA TDRA TDRA TDRA
الوثائق المطلوبة

في حال وجود مشكلة تقنية يرجى تزودنا بلقطة من الشاشة

(screenshot) من الخطأ الحاصل.

قنوات الدفع

لا ينطبق

آخر تعديل :

13/06/2022 09:28

Service

Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support