تصميم متوافق مع مختلف الأجهزة

يتوافق تصميم هذا الموقع مع كافة الأجهزة الإلكترونية بمختلف أحجامها مثل الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكومبيوتر المكتبية.

محاذاة النص

يمكنك تغيير جهة محاذاة النص إلى جهة اليمين أو اليسار أو الوسط من قائمة الوصول الموجودة أعلى الصفحة جهة اليسار (أو اليمين في اللغة الإنجليزية) بالضغط على أيقونة محاذاة النص. .

تباين الشاشة

يمكنك تغيير تباين الشاشة من قائمة الوصول الموجودة أعلى الصفحة جهة اليسار (أو اليمين في اللغة الإنجليزية) بالضغط على أيقونة "التباين".

المؤشر

يمكنك تغيير المؤشر إلى مؤشر كبير أو دليل القراءة من قائمة الوصول الموجودة أعلى الصفحة جهة اليسار (أو اليمين في اللغة الإنجليزية) بالضغط على أيقونة المؤشر.

هيكلة الموقع

تتبع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات والحكومة الرقمية معايير الشبكة العالمية W3C، في تصميم الموقع، وتحديد الشكل والانطباع العام له، لجعل عملية تصفحه أكثر يسرا، وتسهيل عملية الوصول إلى المعلومات والخدمات.

قارئ النصوص

يحتوي الموقع على خاصية "قارئ النصوص" وهي إحدى الخصائص المساعدة في تحويل النص إلى كلام يمكن الاستماع إليه، دون أن يحتاج المستخدم إلى تفعيل أية برامج أخرى لتسهيل الاستماع الى محتويات الموقع بدلا من قراءتها، وهذه التقنية مفيدة جدا لذوي الإعاقة البصرية وضعاف البصر، ولمستخدمي الموقع الذين يواجهون صعوبات في قراءة النصوص عبر الانترنت. عند تحديد المحتوى المطلوب، انقر على وصلة "استمع" للاستماع إلى المحتوى الإلكتروني بصوت واضح.

تغيير الألوان

يمكنك تغيير الألوان من قائمة الوصول الموجودة أعلى الصفحة جهة اليسار (أو اليمين في اللغة الإنجليزية) بالضغط على أيقونة "الألوان".

تغييرنوع وحجم الخط

يمكنك تغيير نوع وحجم الخط من قائمة الوصول الموجودة أعلى الصفحة جهة اليسار (أو اليمين في اللغة الإنجليزية) بالضغط على أيقونة "حجم الخط" أو ونوع الخط. كما يمكنك زيادة حجم الخط بالضغط على مفتاحي "Ctrl" و "+" عدة مرات أو باختيار "Zoom" من إعدادات المتصفح. كما يمكن تكبير الشاشة بالضغط على مفتاح F11 الموجود على لوحة المفاتيح.

توافقية المتصفح

صممت محتويات الموقع لتتناسب مع أكثر متصفحات شبكة الإنترنت استخداماً، وهي كروم، فاير فوكس، أبل سفاري، وميكروسوفت إدج

الخدمات الاختيارية

تجدون هنا الخدمات الاختيارية المتوفرة في مركز خدمة المتعاملين في الهيئة لتلبية احتياجات الفئات المختلفة من المتعاملين وتحسين تجربتهم.

المركز الإعلامي

يحتوي الموقع على ملفات بصيغة "مايكروسوفت وورد" او "مايكروسوفت إكسل" أو "أدوبي بي. دي. اف." وتتوفر صيغة الملف مع حجمه و رابط تنزيله.

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

11/11/2022 21:56

Service

Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support