خدمة متوفرة لمستهلكي خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مساعدتهم في فض أي نزاع قد ينشأ بينهم وبين مزودي خدمات الاتصالات المعتمدين لدى الهيئة وذلك وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها في الدولة
5 أيام عمل للنزاعات العادية ، 10 أيام عمل للنزاعات المتوسطة ، 15 يوم عمل للنزاعات المعقدة
خدمة مجانية
الأفراد، الشركات، الجهات الحومية، المؤسسلت غير الحكومية
الموقع الإلكتروني
تطبيق الهاتف المتحرك
مركز الاتصال
في البداية، يتعين على المتعامل (مقدم الطلب) تقديم شكوى إلى مزود الخدمة، وفي حال عدم رضا المتعامل عن حل الشكوى، بإمكانه التقديم على هذه الخدمة
خدمة معقدة
لا يوجد
فض النزاع بين المتعامل ومزودي خدمات الاتصالات
يرجى العلم أن هذه الخدمة خاصة بالشكاوى على مزودي خدمات الاتصالات وليس على هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، حيث تتوفر خدمة أخرى خاصة بالشكاوى على الهيئة
لا يوجد
لا يوجد