خدمة متوفرة لمستهلكي خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مساعدتهم في حل أي نزاع قد ينشأ بينهم وبين مزودي خدمات الاتصالات المعتمدين لدى الهيئة حسب القوانين واللوائح المعمول بها في الدولة.
تقديم طلب الخدمة من خلال القنوات المتاحة
توفير الوثائق المطلوبة
مراجعة الطلب من قبل الهيئة مع مزود الخدمة واتخاذ القرار المناسب حسب القوانين المعمول بها في الدولة
إرسال رد الهيئة بخصوص الشكوى للمتعامل وحل النزاع
تقييم مدى رضا المتعامل عن حل الشكوى
5 أيام إلى 20 يوم عمل في حال كانت الشكوى تصنف على أنها معقدة؛ قد تحتاج الخدمة لأيام عمل أكثر
-
أفراد
-
شركات
-
هيئات حكومية
تطبيق الهاتف المتحرك
الموقع الرسمي
مركز الاتصال
في البداية، يتعين على المتعامل (مقدم الطلب) تقديم شكوى إلى مزود الخدمة، وفي حال عدم رضا المتعامل عن حل الشكوى، بإمكانه التقديم على هذه الخدمة
الخدمة معقدة
لا توجد باقة
فض النزاع بين المتعامل ومزودي خدمات الاتصالات
يرجى العلم أن هذه الخدمة خاصة بالشكاوى على مزودي خدمات الاتصالات وليس على هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، حيث تتوفر خدمة أخرى خاصة بالشكاوى على الهيئة "صفحة رقم 16"
لا يوجد
لا يوجد ترابط
آخر تعديل :
31/10/2023 08:50
وقت التحميل:
--
عدد الزوار:
62,750