شكوى على مزودي خدمات الاتصالات

وصف الخدمة

خدمة متوفرة لمستهلكي خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مساعدتهم في حل أي نزاع قد ينشأ بينهم وبين مزودي خدمات الاتصالات المعتمدين لدى الهيئة حسب القوانين واللوائح المعمول بها في الدولة.

خطوات الخدمة
  • 1 الخطوة 1

    تقديم طلب الخدمة من خلال القنوات المتاحة

  • 2 الخطوة 2

    توفير الوثائق المطلوبة

  • 3 الخطوة 3

    مراجعة الطلب من قبل الهيئة مع مزود الخدمة واتخاذ القرار المناسب حسب القوانين المعمول بها في الدولة

  • 4 الخطوة 4

    إرسال رد الهيئة بخصوص الشكوى للمتعامل وحل النزاع

  • 5 الخطوة 5

    تقييم مدى رضا المتعامل عن حل الشكوى

كيفية التقديم خطوة بخطوة

مدة تقديم الخدمة

5 أيام إلى 20 يوم عمل في حال كانت الشكوى تصنف على أنها معقدة؛ قد تحتاج الخدمة لأيام عمل أكثر

رسوم الخدمة

خدمة مجانية

الجمهور المستهدف

-          أفراد

-          شركات

-          هيئات حكومية 

قنوات تقديم الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

مركز الاتصال

شروط الحصول على الخدمة

في البداية، يتعين على المتعامل (مقدم الطلب) تقديم شكوى إلى مزود الخدمة، وفي حال عدم رضا المتعامل عن حل الشكوى، بإمكانه التقديم على هذه الخدمة

مستوى تعقيد الخدمة

الخدمة معقدة

باقة الخدمة

لا توجد باقة

مخرج الخدمة

فض النزاع بين المتعامل ومزودي خدمات الاتصالات

خصوصية الخدمة

يرجى العلم أن هذه الخدمة خاصة بالشكاوى على مزودي خدمات الاتصالات وليس على هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، حيث تتوفر خدمة أخرى خاصة بالشكاوى على الهيئة "صفحة رقم 16"

محدودية الخدمة

لا يوجد

ترابط الخدمة مع خدمات اخرى

لا يوجد ترابط

الوثائق المطلوبة

- الهوية الإماراتية
- الرخصة التجارية "للشركات"
- الوثائق الداعمة للشكوى "إن وجدت"

آخر تعديل :

31/10/2023 08:50

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

62,750

logo