فض النزاعات مع مزودي خدمات الاتصالات

وصف الخدمة

خدمة متوفرة لمستهلكي خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مساعدتهم في فض أي نزاع قد ينشأ بينهم وبين مزودي خدمات الاتصالات المعتمدين لدى الهيئة وذلك وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها في الدولة


خطوات الخدمة

مدة تقديم الخدمة

5 أيام عمل للنزاعات العادية ، 10 أيام عمل للنزاعات المتوسطة ، 15 يوم عمل للنزاعات المعقدة


رسوم الخدمة

خدمة مجانية


الجمهور المستهدف

الأفراد، الشركات، الجهات الحومية، المؤسسلت غير الحكومية


قنوات تقديم الخدمة

الموقع الإلكتروني

تطبيق الهاتف المتحرك

مركز الاتصال


شروط الحصول على الخدمة

في البداية، يتعين على المتعامل (مقدم الطلب) تقديم شكوى إلى مزود الخدمة، وفي حال عدم رضا المتعامل عن حل الشكوى، بإمكانه التقديم على هذه الخدمة


مستوى تعقيد الخدمة

خدمة معقدة


باقة الخدمة

لا يوجد


مخرج الخدمة

فض النزاع بين المتعامل ومزودي خدمات الاتصالات


خصوصية الخدمة

يرجى العلم أن هذه الخدمة خاصة بالشكاوى على مزودي خدمات الاتصالات وليس على هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، حيث تتوفر خدمة أخرى خاصة بالشكاوى على الهيئة


محدودية الخدمة

لا يوجد


ترابط الخدمة مع خدمات اخرى

لا يوجد


الوثائق المطلوبة

الوثائق الداعمة للنزاع "إن وجدت"

للحصول على المساعدة، تواصل معنا عبر

الرقم: 800 12

قيم تجربتك