خدمة متوفرة لمستهلكي خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مساعدتهم في فض أي نزاع قد ينشأ بينهم وبين مزودي خدمات الاتصالات المعتمدين لدى الهيئة حسب القوانين واللوائح المعمول بها في الدولة
5 أيام عمل للنزاعات العادية، 10 أيام عمل للنزاعات المتوسطة، 15 يوم عمل للنزاعات المعقدة
خدمة مجانية
الأفراد
قطاع الأعمال
القطاع الحكومي
المنظمات غير الحكومية
الموقع الإلكتروني
التطبيق الذكي
مركز الاتصال
في البداية، يتعين على المتعامل (مقدم الطلب) تقديم شكوى إلى مزود الخدمة، وفي حال عدم رضا المتعامل عن حل الشكوى، بإمكانه التقديم على هذه الخدمة
خدمة معقدة
لا توجد باقة خدمة
فض النزاع بين المتعامل ومزودي خدمات الاتصالات
يرجى العلم أن هذه الخدمة خاصة بالشكاوى على مزودي خدمات الاتصالات وليس على هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، حيث تتوفر خدمة أخرى خاصة بالشكاوى على الهيئة
لا توجد محدودية للخدمة
لا يوجد ترابط