في إطار سعي حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للتميز في مجال تقديم الخدمات الحكومية الاتحادية بما يحقق الرضا التام للمتعاملين وتبسيط الإجراءات وتطوير مستوى أداء موظفي الحكومة الاتحادية والخدمات المقدّمة، وحرصاً منها على فتح قنوات التواصل مع المتعاملين للتعرف على احتياجاتهم وتفعيل مقترحاتهم، فقد تم إعداد بوابة إدارة علاقات المتعاملين (تواصل 171) وفقا لأفضل الممارسات العالمية والمحلية، كي تكون هذه البوابة وسيلة فعّالة يتم من خلالها تحقيق الأهداف الاستراتيجية للحكومة الاتحادية عبر استقبال الملاحظات والمقترحات، ومعالجتها،والاستفادة منها في تطوير الخدمات الحكومية الاتحادية.
آخر تعديل :
28/01/2024 05:58
وقت التحميل:
--
عدد الزوار:
62,750