مشورة عامة حول لائحة الهيئة التنظيمية الخاصة بأنظمة الراديو للطائرات دون طيار


انطلاقاً من قيم التعاون والالتزام المتّبعة في عمليات الهيئة، ترغب هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية بعقد مشورة عامة حول التغييرات التي تقترح أن تجريها على نصوص المواد في لائحتها التنظيمية بشأن أنظمة الراديو للطائرات دون طيار.


حيث تهدف الهيئة من عقد هذه المشورة إلى مواكبة التطورات في القطاع مما يعزز حجم المشاركة من كافة الشركاء والمعنيين وتهدف هذه المشورة إلى دعوة الأطراف المعنية من القطاع لتقديم مرئياتهم وتعليقاتهم حول التغييرات المقترحة في هذه الوثيقة، وذلك قبل أن تتخذ الهيئة قرارها النهائي بهذا الشأن.


وينبغي أن تكون الملاحظات الواردة بشأن هذه المشورة متعلقة بشكل واضح بالسؤال المعني في المشورة والذي يتصل بالملاحظة، أما الملاحظات التي تكون ذات طبيعة عامة وليست مرتبطة بسؤال معين فينبغي الإشارة إليها على هذا النحو. وتحتفظ الهيئة بالحق في النظر في الردود والتعليقات التي تكون ذات صلة بموضوع هذه المشورة فقط.


وفي حال وجود رغبة من أي جهة أو شخص لاستيضاح أو مناقشة أي جزء من هذه المشورة؛ يرجى التكرم بطلب عقد اجتماع عبر البريد الإلكتروني (spectrumconsultation@tdra.gov.ae) ومن ثم ستقوم الهيئة بجدولة هذه الاجتماعات في الفترة 7-10 نوفمبر 2022، وذلك حتى يتسنى تسليم الردود الرسمية في موعدها المحدد (الساعة الثالثة ظهراً) من يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022.

يرجى الاطلاع على نص المشورة كاملاً عبر هذا الرابط (الملف متوفر باللغة الإنجليزية)

شكرا جزيلا لتعاونكم ودعمكم، ونتطلع إلى تلقي مدخلاتكم بشأن هذه المشورة.

ملاحظة: الاستبيان متاح باللغة الإنجليزية فقط

التاريخ

تاريخ البدء

25/10/2022

تاريخ الإغلاق

18/11/2022

آخر تعديل :

23/06/2022 08:51

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

62,749

logo