يعمل قسم التسويق على تعزيز السمعة الإيجابية للهيئة والتعريف باسمها من خلال تنظيم حملات تسويقية وتوعوية متنوعة، فضلا عن تنظيم الفعاليات المرتبطة بأنشطة الهيئة. ويتولى القسم إنتاج جميع المواد المرئية والمطبوعات والهدايا المؤسسية والمواد الترويجية للهيئة.
يتولى قسم الإعلام والعلاقات العامة مهمة وضع وتنفيذ الخطة الإعلامية للهيئة، بهدف خلق حضور إيجابي في وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية، وتوفير التغطية الإعلامية للهيئة من خلال المؤتمرات الصحفية وغيرها من الفعاليات. كما تتضمن مهامه تطوير المحتوى بأكثر من لغة على مختلف القنوات وإدارة الحضور الرقمي على قنوات التواصل الاجتماعي.
يعمل قسم إسعاد المتعاملين على ضمان مستوى خدمات متميزة موحدة لكافة متعاملي الهيئة عبر قنوات الاتصال ومراكز إسعاد المتعاملين من خلال تأمين بيئة ووسائل عمل ذات مستوى عالٍ من السهولة واليسر والدقة والتميز وفق أحدث وسائل التكنولوجيا العالمية، بالإضافة إلى دراسة وتحليل احتياجات وتوقعات المتعاملين للتأثير إيجابياً على مستوى الخدمات المقدمة ومستوى الرضا المحقق.
آخر تعديل :
15/09/2023 17:00
وقت التحميل:
--
عدد الزوار:
62,750