الشكاوى والملاحظات من أصحاب المصلحة (المتعاملين، الأطراف المعتمدة، وغير ذلك) فيما يتعلق بمزودي خدمات الثقة وخدمة (خدمات) الثقة التي يقدمونها، أو جهات تقييم الامتثال، أو إطار خدمات الثقة بشكل عام، تدعم دور تدرا في الإشراف على سوق خدمات الثقة، والحفاظ بشكل فعّال على أمنها وجودتها.يمكنكم إرسال الشكاوى على البريد الإلكتروني: trust.services@tdra.gov.ae
يمكنك رفع شكوى أو إخطارنا بحادث أمني أو تقديم استفسار يتعلق بلوائح خدمات الثقة على trust.services@tdra.gov.ae.
سنرد على بريدك الإلكتروني خلال 3 أيام عمل.
حسب القرار المتعلق بالضوابط الفنية TSP TS، يتعين على مزودي خدمات الثقة المعتمدين إخطار تدرا في حالة حدوث خرق أمني، أو خرق للبيانات الشخصية، أو أي تغيير يؤثر على تقديم الخدمة.
يمكنكم إرسال هذه الإخطارات على البريد الإلكتروني: trust.services@tdra.gov.ae
التغييرات على مزودي خدمات الثقة المعتمدين أو خدمات الثقة التي يقدمونها
أمثلة عن التغييرات التي يجب إخطار تدرا بها:
بالإضافة إلى ذلك، يجب على مزود خدمات الثقة تزويد تدرا بشكل سنوي بكشف على جميع التغييرات التي تم إجراؤها على توفير خدمة (خدمات) الثقة الخاصة به.
خروقات أمنية أو خروقات في البيانات الشخصية
يجب إخطار تدرا بالحوادث الأمنية، فيجب على مزود خدمات الثقة، بعد علمه بوقوع حادث أمني كجزء من أنشطته، إخطار تدرا على الأقل في الحالات التالية:
عند حدوث أي خرق للأمن أو السلامة قد يكون له تأثير كبير على خدمات الثقة (المعتمدة) المقدمة أو على البيانات الشخصية المحفوظة فيها.