سعادة المتعاملين: تعتبر الهيئة سعادة المتعاملين أولوية قصوى، وتطبق أفضل الممارسات في هذا المجال، تماشياً مع التزامها برؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة في جعل السعادة أسلوب حياة في مجتمع الإمارات والهدف الأسمى والغاية العليا للعمل الحكومي، كما تعكس التزام الهيئة بميثاق إسعاد المتعاملين الذي ينص على تقديم الهيئة لخدمات سريعة وسهلة وذكية.
الحكومة الرقمية: تتولى الهيئة مسؤولية تمكين التحول الرقمي في الحكومة الاتحادية من خلال دعم البنى التحتية والاستراتيجيات وتعزيز الكفاءات بما يدفع عجلة التحول الرقمي للوصول إلى حكومة رقمية متكاملة توفر للمتعاملين خدمات رقمية انسيابية وسريعة على مدار الساعة ومن أي مكان. كما تعمل على صياغة وتنفيذ خارطة طريق وطنية شمولية تماشياً مع استراتيجية الحكومة، لتحقيق المؤشرات الوطنية ذات الصلة وتوفير الظروف الملائمة للوصول إلى الرقم 1 عالمياً في الخدمات الرقمية.
الاتصالات: للهيئة دور محوري في شأن تنظيم قطاع الاتصالات في الدولة تستمده من قانون قطاع الاتصالات ولائحته التنفيذية. وتتلخص أهداف الهيئة في هذا السياق بضمان تأمين خدمات الاتصالات في جميع أنحاء الدولة، وإنجاز تحسين الخدمات بما يتعلق بالنوعية والتنوع، وضمان نوعية الخدمات بما يتطابق مع شروط الرخصة من قبل المرخصين، وتشجيع خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في الدولة، والترويج لقطاع الاتصالات وتطويره وغيرها.
آخر تعديل :
06/04/2024 09:03
وقت التحميل:
--
عدد الزوار:
62,750