تماشياً مع حرص الهيئة على تحقيق سعادة المتعاملين وحماية حقوقهم، طلبت الهيئة من المرخص لهم نشر خرائط تفاعلية لتغطية الخدمات وتحديثها بشكل دائم، وذلك لتحقيق الأهداف التالية:

  • توضيح مدى توفر خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • زيادة سعادة المتعاملين
  • تمكين المتعاملين من اتخاذ القرارات بشأن احتياجاتهم ومتطلباتهم من الاتصالات

تتيح هذه الخرائط لمتعاملي الاتصالات في الدولة الحصول على معلومات التغطية الخاصة بخدمات محددة على الخريطة، مثل خدمات تغطية الهاتف المتحرك (2G, 3G, 4G, 5G) وتغطية الألياف الضوئية لخدمات الانترنت الثابتة (الباقات الثنائية والثلاثية). بالإضافة إلى ذلك، تعرض هذه الخرائط مواقع مراكز الأعمال والخدمات التي يديرها المرخص لهم في الدولة.

 

اكتشف

خرائط تغطية الخدمة التفاعلية

آخر تعديل :

10/07/2024 20:22

إخلاء مسؤولية: المعلومات المقدمة على هذه الخريطة هي لأغراض عامة فقط. بينما نحن نسعى جاهدين للحفاظ على دقة المعلومات وتحديثها، إلا أننا لا نقدم أي ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، بشأن اكتمال أو دقة أو موثوقية أو ملاءمة أو توفر الخريطة أو المعلومات أو الخدمات أو الرسوم البيانية ذات الصلة في الخريطة لأي غرض. لذا فإن أي اعتماد تضعه على مثل هذه المعلومات يكون، بالتالي، تمامًا على مسؤوليتك الخاصة. نحن لا نضمن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات الموضحة على الخريطة. الخريطة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. تحتفظ الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات والحكومة الرقمية بحق إجراء تغييرات على الخريطة دون إشعار مسبق.

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

06/04/2024 12:00

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

62,749

logo