ضمن جهود الهيئة في تقديم أعلى مستويات الخدمة وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية، أطلقت الهيئة بالتعاون مع مزودي الخدمة خاصية (كاشف) والتي تعمل على إتاحة معلومات لمستقبل المكالمة عن جهة الاتصال قبل إجابته على المكالمة من خلال عرض اسم الجهة المتصلة عوضاً عن الرقم فقط حتى في حال كونه لا يحتفظ برقمها في ذاكرة هاتفه المتحرك.
أهداف المبادرة
مراحل تطوير المبادرة
المرحلة الأولى
المرحلة الثانية
للمزيد من المعلومات:
آخر تعديل :
14/12/2022 10:19
وقت التحميل:
--
عدد الزوار:
62,750