بصفتها الجهة المسؤولة عن تنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات، تستقبل الهيئة شكاوى المتعاملين المتعلقة بأداء وخدمات مزودي خدمات الاتصالات (دو واتصالات وفيرجن) في الدولة.
تهدف الهيئة إلى حماية مصالح المستهلكين والارتقاء بمستوى الخدمة في قطاع الاتصالات بما يحقق مصالح المشتركين في الدولة، وإلى تقييد المرخص لهم بمعايير الجودة والأداء، والالتزام بالشروط وبالإطار التنظيمي النافذ.
تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية
تعبئة النموذج وإدخال الرقم المرجعي للشكوى من مزود الخدمة وإرفاق الوثائق المطلوبة إلكترونياً
تقوم الهيئة بدراسة موضوع الشكوى والتواصل مع مقدم الشكوى
خمسة (5) أيام عمل
خدمة مجانية
تطبيق الهاتف المتحرك
الموقع الرسمي
مركز الاتصال
مراكز اسعاد المتعاملين أبوظبي
مراكز اسعاد المتعاملين دبي
لا يوجد
لا ينطبق
آخر تعديل :
01/06/2022 18:53