خدمة متوفرة لمستهلكي خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مساعدتهم في فض أي نزاع قد ينشأ بينهم وبين مزودي خدمات الاتصالات المعتمدين لدى الهيئة وذلك وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها في الدولة.
5 أيام إلى 20 يوم عمل في حال كانت الشكوى تصنف على أنها معقدة؛ قد تحتاج الخدمة لأيام عمل أكثر
الأفراد، الشركات، الجهات الحكومية، المؤسسات غير الحكومية
تطبيق الهاتف المتحرك
الموقع الرسمي
مركز الاتصال
في البداية، يتعين على المتعامل (مقدم الطلب) تقديم شكوى إلى مزود الخدمة، وفي حال عدم رضا المتعامل عن حل الشكوى، بإمكانه التقديم على هذه الخدمة
الخدمة معقدة
لا توجد باقة
فض النزاع بين المتعامل ومزودي خدمات الاتصالات
يرجى العلم أن هذه الخدمة خاصة بالشكاوى على مزودي خدمات الاتصالات وليس على هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، حيث تتوفر خدمة أخرى خاصة بالشكاوى على الهيئة
لا يوجد
لا يوجد ترابط