خدمة فض النزاعات مع مزودي خدمات الاتصالات

وصف الخدمة

خدمة متوفرة لمستهلكي خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مساعدتهم في فض أي نزاع قد ينشأ بينهم وبين مزودي خدمات الاتصالات المعتمدين لدى الهيئة وذلك وفقاً للقوانين واللوائح المعمول بها في الدولة.


خطوات الخدمة

مدة تقديم الخدمة

5 أيام إلى 20 يوم عمل في حال كانت الشكوى تصنف على أنها معقدة؛ قد تحتاج الخدمة لأيام عمل أكثر


رسوم الخدمة

خدمة مجانية


الجمهور المستهدف

الأفراد، الشركات، الجهات الحكومية، المؤسسات غير الحكومية


قنوات تقديم الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

مركز الاتصال


شروط الحصول على الخدمة

في البداية، يتعين على المتعامل (مقدم الطلب) تقديم شكوى إلى مزود الخدمة، وفي حال عدم رضا المتعامل عن حل الشكوى، بإمكانه التقديم على هذه الخدمة


مستوى تعقيد الخدمة

الخدمة معقدة


باقة الخدمة

لا توجد باقة


مخرج الخدمة

فض النزاع بين المتعامل ومزودي خدمات الاتصالات


خصوصية الخدمة

يرجى العلم أن هذه الخدمة خاصة بالشكاوى على مزودي خدمات الاتصالات وليس على هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، حيث تتوفر خدمة أخرى خاصة بالشكاوى على الهيئة


محدودية الخدمة

لا يوجد


ترابط الخدمة مع خدمات اخرى

لا يوجد ترابط


الوثائق المطلوبة

- الوثائق الداعمة للنزاع "إن وجدت"

كيفية التقديم خطوة بخطوة

للحصول على المساعدة، تواصل معنا عبر

الرقم: 800 12

قيم تجربتك