اختبار تجربة المستخدم

وصف الخدمة


خطوات الخدمة

مدة تقديم الخدمة

تهدف الهيئة إلى تسوية نزاعات المستهلكين بشكل كامل في غضون 5 أيام عمل


رسوم الخدمة

خدمة مجانية


قنوات تقديم الخدمة

الموقع الإلكتروني

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي


شروط الحصول على الخدمة
الشروط و الاحكام

ينبغي على المستهلكين:

  • الحصول على رقم مرجعي للشكوى "إن وجد" قبل تقديم النزاع إلى الهيئة وذلك ليتم معالجتها وفقاً لإجراءات التعامل مع الشكاوى المنفذة لديه
  • في حالة عدم رضا أو عدم حصول المستهلك على نتيجة معالجة الشكوى يمكنه رفعها للهيئة.
  • إرفاق الوثائق المطلوبة

الوثائق المطلوبة

غير متوفر

للحصول على المساعدة، تواصل معنا عبر

الرقم: 800 12

قيم تجربتك