الاستشارات التقنية للجهات الحكومية

عن الخدمة

توفير المشورة التقنية للجهات الحكومية في حل المشاكل التقنية من خلال الفرق المعنية والخبراء في هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية لتسليط الضوء على التحديات التي تواجه الجهة وبناءً على المتطلبات التي تم تسجيلها، وتوفير الاقتراحات والحلول ذات الصلة

خطوات الخدمة
  • 1 خطوة 1

    التسجيل باستخدام الهوية الرقمية

  • 2 خطوة 2

    إرسال طلب الحصول على الخدمة

  • 3 خطوة 3

    مراجعة ودراسة الطلب من قبل الفريق المعني بالهيئة

  • 4 خطوة 4

    تقييم واعتماد الطلب من قبل الهيئة

  • 5 خطوة 5

    عقد اجتماع فني مع الجهة وأصحاب الشأن "إن دعت الحاجة"

  • 6 خطوة 6

    الحصول على الاستشارة والرد التقني من قبل الهيئة

مدة تقديم الخدمة

10 أيام عمل

رسوم الخدمة

الخدمة مجانية

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

الشروط و الأحكام

غير متوفر

قيم الخدمة

الوثائق المطلوبة

توفير نبذة عن المتطلبات، وتحديد نطاق الاستشارة والغرض منها وإرفاق الوثائق ذات الصلة (الوثائق الداعمة)

قنوات الدفع

لا ينطبق

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

19/10/2022 09:04

Service

Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support