اختبار تجربة المستخدم
وصف الخدمة
خطوات الخدمة
مدة تقديم الخدمة
تهدف الهيئة إلى تسوية نزاعات المستهلكين بشكل كامل في غضون 5 أيام عمل
رسوم الخدمة
خدمة مجانية
قنوات تقديم الخدمة
الموقع الإلكتروني
تطبيق الهاتف المتحرك
الموقع الرسمي
شروط الحصول على الخدمة
الشروط و الاحكام
ينبغي على المستهلكين:
- الحصول على رقم مرجعي للشكوى "إن وجد" قبل تقديم النزاع إلى الهيئة وذلك ليتم معالجتها وفقاً لإجراءات التعامل مع الشكاوى المنفذة لديه
- في حالة عدم رضا أو عدم حصول المستهلك على نتيجة معالجة الشكوى يمكنه رفعها للهيئة.
- إرفاق الوثائق المطلوبة
الوثائق المطلوبة
غير متوفر