شكوى على مزودي خدمات الاتصالات

عن الخدمة

هي خدمة متوفرة لمستهلكي خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مساعدتهم في تسوية أي نزاع قد يكون لديهم مع أي من مزودي خدمات الاتصالات بشأن خدمات الاتصالات المقدمة لهم

خطوات الخدمة
  • 1 الخطوة 1

    اضغط على "ابدأ الخدمة" وقم بتسجيل الدخول أو بإنشاء حساب جديد

  • 2 الخطوة 2

    قم بتعبئة النموذج المتوفر على الموقع الإلكتروني وإدخال الرقم المرجعي للشكوى من مزود الخدمة (إن وجد) وإرفاق الوثائق المطلوبة إلكترونياً

  • 3 الخطوة 3

    تقوم الهيئة بدراسة موضوع الشكوى والتواصل معكم

البرنامج التعليمي خطوة بخطوة

مدة تقديم الخدمة

تهدف الهيئة إلى تسوية نزاعات المستهلكين بشكل كامل في غضون 5 أيام عمل

رسوم الخدمة

خدمة مجانية

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

مركز الاتصال

مراكز اسعاد المتعاملين دبي

مراكز اسعاد المتعاملين أبوظبي

الشروط و الاحكام

ينبغي على المستهلكين:

  • الحصول على رقم مرجعي للشكوى "إن وجد" قبل تقديم النزاع إلى الهيئة وذلك ليتم معالجتها وفقاً لإجراءات التعامل مع الشكاوى المنفذة لديه
  • في حالة عدم رضا أو عدم حصول المستهلك على نتيجة معالجة الشكوى يمكنه رفعها للهيئة.
  • إرفاق الوثائق المطلوبة

قيم الخدمة

TDRA TDRA TDRA TDRA TDRA
الوثائق المطلوبة

  • بطاقة الهوية
  • تفويض خطي أو توكيل رسمي (لعملاء الشركات فقط)
  • الرقم المرجعي للشكوى من مزود الخدمة (إن وجد) 
  • أي وثيقة أخرى لدعم الشكوى (مثل فاتورة الهاتف، تفاصيل الحساب، ونسخاً من جميع المراسلات الخطية من مزود الخدمة الخاص بك، وغيرها)

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

17/04/2022 11:34 ص