توفير نظام إدارة الحوادث الأمنية

عن الخدمة

تثبيت نظام إدارة الحوادث الأمنية في بيئات العمل التقنية والشبكات للجهة الحكومية، والذي يوفر تنبيهات حول المخاطر المحتملة والحوادث الأمنية والثغرات

خطوات الخدمة
  • 1 الخطوه الاولى

    التسجيل باستخدام الهوية الرقمية

  • 2 خطوة 2

    إرسال طلب الحصول على الخدمة

  • 3 خطوة 3

    استلام مستند قواعد الاشتباك من قبل الهيئة

  • 4 خطوة 4

    تعبئة وتوفير البيانات المطلوبة

  • 5 خطوة 5

    مراجعة الطلب والبيانات من قبل الهيئة

  • 6 خطوة 6

    تثبيت نظام إدارة الحوادث الأمنية لدى مقدم الطلب

مدة تقديم الخدمة

30 يوم عمل

رسوم الخدمة

الخدمة مجانية

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

الشروط و الأحكام

وجود ربط بين الجهة الحكومية والشبكة الاتحادية

قيم الخدمة

الوثائق المطلوبة

لا توجد وثائق مطلوبة

قنوات الدفع

لا ينطبق

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

19/10/2022 09:04

Service

Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support