اختبار تجربة المتعامل

وصف الخدمة

تهدف الخدمة إلى مساعدة الجهات الحكومية الاتحادية في تقييم تجربة المتعامل أثناء رحلته في الحصول على الخدمة ضمن مختلف قنوات تقديم الخدمة للجهة الطالبة


خطوات الخدمة

مدة تقديم الخدمة

غير متوفر


رسوم الخدمة

خدمة مجانية


الجمهور المستهدف

الخدمة خاصة بالجهات الحكومية الاتحادية فقط


قنوات تقديم الخدمة

الموقع الإلكتروني

تطبيق الهاتف المتحرك


شروط الحصول على الخدمة

يحق للجهات الحكومية الاتحادية تقديم طلب تقييم خدمة واحدة سنوياً فقط


مستوى تعقيد الخدمة

الخدمة معقدة


باقة الخدمة

لا يوجد


مخرج الخدمة

تقرير التقييم التفصيلي حول الخدمة التي تم تجربتها


خصوصية الخدمة

لا يوجد


محدودية الخدمة

الخدمة خاصة بالجهات الحكومية الاتحادية فقط


ترابط الخدمة مع خدمات اخرى

لا يوجد


الوثائق المطلوبة

  •  توفير الرابط الإلكتروني للخدمة المراد تقييمها
  • توفير قائمة بأسماء وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني الخاص بمنفذي الاختبار
  • توفير حساب تجريبي "وهمي" لتمكين الهيئة من التقديم على الخدمة

للحصول على المساعدة، تواصل معنا عبر

الرقم: 800 12

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك.


هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟

قيم تجربتك