اختبار تجربة المستخدم

وصف الخدمة

خطوات الخدمة
  • 1 اضافه الطلب

    اضغط على "ابدأ الخدمة" وقم بتسجيل الدخول أو بإنشاء حساب جديد

مدة تقديم الخدمة

تهدف الهيئة إلى تسوية نزاعات المستهلكين بشكل كامل في غضون 5 أيام عمل

رسوم الخدمة

خدمة مجانية

قنوات تقديم الخدمة

الموقع الإلكتروني

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

شروط الحصول على الخدمة
الشروط و الاحكام

ينبغي على المستهلكين:

  • الحصول على رقم مرجعي للشكوى "إن وجد" قبل تقديم النزاع إلى الهيئة وذلك ليتم معالجتها وفقاً لإجراءات التعامل مع الشكاوى المنفذة لديه
  • في حالة عدم رضا أو عدم حصول المستهلك على نتيجة معالجة الشكوى يمكنه رفعها للهيئة.
  • إرفاق الوثائق المطلوبة
الوثائق المطلوبة

غير متوفر

قنوات الدفع

غير متوفر

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

18/02/2024 10:40

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

62,749

logo