اختبار تجربة المتعامل

عن الخدمة

تهدف الخدمة إلى مساعدة الجهات الحكومية الاتحادية في تقييم تجربة المتعامل أثناء رحلته في الحصول على الخدمة ضمن مختلف قنوات تقديم الخدمة للجهة الطالبة

خطوات الخدمة
  • غير متوفر
مدة تقديم الخدمة

7 أيام عمل

رسوم الخدمة

الخدمة مجانية

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

الشروط و الأحكام

يحق للجهات الحكومية الاتحادية تقديم طلب تقييم خدمة واحدة سنوياً فقط

قيم الخدمة

الوثائق المطلوبة

-              توفير الرابط الإلكتروني للخدمة المراد تقييمها

-              توفير قائمة بأسماء وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني الخاص بمنفذي الاختبار

-              توفير حساب تجريبي "وهمي" لتمكين الهيئة من التقديم على الخدمة

قنوات الدفع

لا ينطبق

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

19/10/2022 09:04

Service

Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support