دعم منصات التواصل الاجتماعي للجهات الحكومية

عن الخدمة

تتيح الخدمة للجهات الحكومية المحلية والاتحادية الدعم التقني الخاص بمنصات التواصل الاجتماعي من حيث:

1- حل المشاكل المتعلقة باختراقات الحسابات الخاصة بالمنصة

2- تغيير أسماء الحسابات على المنصات والحفاظ على الاعتماد "توثيق الحساب"

خطوات الخدمة
  • 1 خطوة 1

    التسجيل باستخدام الهوية الرقمية

  • 2 خطوة 2

    إرسال طلب الحصول على الخدمة شامل لتفاصيل الخدمة المطلوبة

  • 3 خطوة 3

    مراجعة الطلب من قبل الهيئة

  • 4 خطوة 4

    تقديم الطلب لمنصة التواصل الاجتماعي من قبل الهيئة

  • 5 خطوة 5

    تواصل الهيئة مع الجهة الحكومية الطالبة للخدمة وإعلامها بمخرج الخدمة

مدة تقديم الخدمة

2 يوم عمل

رسوم الخدمة

الخدمة مجانية

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

الشروط و الأحكام

في حال تغيير إسم الحساب على المنصة، يجب أن يكون الإسم الجديد غير مستعمل سابقاً من قبل الآخرين، حيث سيتم رفض الطلب من قبل المنصة نفسها

قيم الخدمة

الوثائق المطلوبة

لا توجد وثائق مطلوبة

قنوات الدفع

لا ينطبق

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

19/10/2022 09:04

Service

Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support