هي خدمة متوفرة لمستهلكي خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مساعدتهم في تسوية أي نزاع قد يكون لديهم مع أي من مزودي خدمات الاتصالات بشأن خدمات الاتصالات المقدمة لهم
اضغط على "ابدأ الخدمة" وقم بتسجيل الدخول أو بإنشاء حساب جديد
قم بتعبئة النموذج المتوفر على الموقع الإلكتروني وإدخال الرقم المرجعي للشكوى من مزود الخدمة (إن وجد) وإرفاق الوثائق المطلوبة إلكترونياً
تقوم الهيئة بدراسة موضوع الشكوى والتواصل معكم
تهدف الهيئة إلى تسوية نزاعات المستهلكين بشكل كامل في غضون 5 أيام عمل
خدمة مجانية
تطبيق الهاتف المتحرك
الموقع الرسمي
مركز الاتصال
مراكز اسعاد المتعاملين دبي
مراكز اسعاد المتعاملين أبوظبي
ينبغي على المستهلكين:
آخر تعديل :
17/04/2022 11:34 ص