تجارب الاختراق الأمنية

عن الخدمة

تقييم الممارسات الأمنية المطبقة على مستوى البنية التحتية الرقمية والخدمات الرقمية للجهات الحكومية، وذلك عبر البحث عن الثغرات الأمنية فيها ومحاولة الاستفادة منها في الوصول إلى البيانات والبيئة الداخلية، ومن ثم توفير تقرير للجهة عن الثغرات التي تم اكتشافها، وذلك لإغلاقها قبل أن يقوم المهاجمون باستغلالها

خطوات الخدمة
مدة تقديم الخدمة

11 يوم عمل

رسوم الخدمة

الخدمة مجانية

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

الشروط و الأحكام

السماح للهيئة بالنفاذ إلى شبكة وخوادم الجهة الحكومية الطالبة للخدمة

قيم الخدمة

الوثائق المطلوبة

لا توجد وثائق مطلوبة

قنوات الدفع

لا ينطبق

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

19/10/2022 09:04

Service

Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support