اختبار التصيد الالكترونى

عن الخدمة

قياس مدى استجابة الموظفين للرسائل الاحتيالية، وذلك عبر إرسال رسائل مزيفة وإقناعهم بإرسال معلوماتهم الخاصة أو فتح روابط ومرفقات. يتم توفير تقرير للجهة حول من قام بفتح البريد والضغط على الرابط، ومن قام بتوفير معلوماته الخاصة. يساعد التقرير في فهم مدى وعي الموظفين بالمخاطر الأمنية

خطوات الخدمة
مدة تقديم الخدمة

11 يوم عمل

رسوم الخدمة

الخدمة مجانية

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

الشروط و الأحكام

السماح للهيئة بالنفاذ إلى شبكة وخوادم الجهة الحكومية الطالبة للخدمة

قيم الخدمة

الوثائق المطلوبة

توفير بيانات ومعلومات البريد الإلكتروني لعينة الدراسة من موظفي الجهة الحكومية الطالبة للخدمة

قنوات الدفع

لا ينطبق

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

19/10/2022 09:04

Service

Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support