طلب توفير أدوات المشاركة الرقمية

عن الخدمة

مساعدة الجهات الحكومية في تبني أدوات المشاركة الرقمية التي يتم توفيرها لتطبيق مفاهيم ومبادئ حكومة دولة الإمارات الرقمية. حيث تتيح الخدمة للمشتركين استخدام منصة تفاعلية لتطوير الخدمات والسياسات والمشاريع بالتشارك مع الجمهور

خطوات الخدمة
  • 1 خطوة 1

    التسجيل باستخدام الهوية الرقمية

  • 2 خطوة 2

    إرسال طلب الحصول على الخدمة

  • 3 خطوة 3

    تحديد منسقين لاستخدام الخدمة من الإدارة المعنية "الاتصال المؤسسي أو من يمثلهم"

  • 4 خطوة 4

    الحصول على بيانات دخول الحساب الجديد للمنسقين على منصة "شارك"

  • 5 خطوة 5

    عقد اجتماع تعريفي مع المنسقين للتعريف عن الأدوات المتاحة في المنصة ومهامهم

  • 6 خطوة 6

    تزويد المنسقين بالأدلة والمعايير

  • 7 خطوة 7

    تدريب المنسقين على الخدمة

مدة تقديم الخدمة

5 أيام عمل

رسوم الخدمة

الخدمة مجانية

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

الشروط و الأحكام

لا توجد شروط

قيم الخدمة

الوثائق المطلوبة

لا توجد وثائق مطلوبة

قنوات الدفع

لا ينطبق

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

آخر تعديل :

19/10/2022 09:04

Service

Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support
Complaint About Telecom Providers

Within it's mandate as the UAE telecom regulator, TDRA receives customers' complaint aganist the performance and services

Help and support