تجديد إشعار مزود خدمات التصديق الإلكترونية الأجنبية

وصف الخدمة

تجديد إشعار مزود خدمات التصديق الإلكترونية الأجنبية

خطوات الخدمة
  • 1 خطوة 1

    اضغط على "ابدأ الخدمة" ثم قم بتسجيل الدخول أو بإنشاء حساب جديد

  • 2 خطوة 2

    تعبئة الطلب وتوفير الوثائق المطلوبة

  • 3 خطوة 3

    مراجعة الطلب من الهيئة

  • 4 خطوة 4

    الحصول على الترخيص / إشعار مزود خدمات تصديق إلكتروني

مدة تقديم الخدمة

خلال 14 يوم عمل

رسوم الخدمة

  • طلب تجديد: 5000 - خمسة آلاف درهم
  • تسجيل إشعار المصادقة الإلكترونية والتوقيعات الإلكترونية المتبادلة: 5000 - خمسة آلاف درهم
  • طلب تعديل بيانات ووثائق تسجيل مزود خدمات تصديق الإلكتروني: 2500 - ألفان وخمسمائة درهم

الجمهور المستهدف

المؤسسات التي تقوم بتوفير خدمات التصديق الإلكتروني الأجنبية أو من خارج الدولة

قنوات تقديم الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد

الوثائق المطلوبة

  1. عقد التأسيس أو النظام الأساسي أو ما يعادله من المستندات المعتمدة في الدولة
  2. بيان النشاطات التجارية لمزود خدمات التصديق الإلكتروني (تضم أية نشاطات لا تتعلق بخدمات التصديق الإلكتروني، إن كان مطبقا)
  3. مخطط هيكل ملكية الشركة
  4. بيان بالموارد المالية والبيانات المدققة للسنتين الماليتين السابقتين
  5. إثبات بوجود تأمين كافي يغطي عمليات ونشاطات مزود خدمات التصديق الإلكتروني
  6. إقرار ملاءمة الأشخاص المؤتمنين
  7. تقرير التدقيق الخارجي (يرجى تقديم 5 نسخ)
  8. بيان ممارسة التصديق الإلكتروني

آخر تعديل :

17/05/2023 10:54

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

62,750

logo