إصدار إشعار مزود خدمات التصديق الإلكترونية الأجنبية

وصف الخدمة

إصدار إشعار مزود خدمات التصديق الإلكترونية الأجنبية.

خطوات الخدمة
  • 1 خطوة 1

    اضغط على "ابدأ الخدمة" ثم قم بتسجيل الدخول او بإنشاء حساب جديد

  • 2 خطوة 2

    تعبئة الطلب وتوفير الوثائق المطلوبة

  • 3 خطوة 3

    مراجعة الطلب من الهيئة

  • 4 خطوة 4

    الحصول على إشعار مزود خدمات تصديق إلكتروني

مدة تقديم الخدمة

خلال 14 يوم عمل

رسوم الخدمة

  • تقديم طلب: 5000 درهم
  • تسجيل إشعار المصادقة الإلكترونية والتوقيعات الإلكترونية المتبادلة: 5000 درهم طلب تعديل بيانات ووثائق
  • تسجيل مزود خدمات تصديق الإلكتروني: 2500 درهم

الجمهور المستهدف

المؤسسات التي تقوم بتوفير خدمات التصديق الإلكتروني الأجنبية أو من خارج الدولة

قنوات تقديم الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

شروط الحصول على الخدمة

غير متوفر

الوثائق المطلوبة

  1. عقد التأسيس أو النظام الأساسي أو ما يعادله من المستندات المعتمدة في الدولة
  2. بيان النشاطات التجارية لمزود خدمات التصديق الإلكتروني (تضم أية نشاطات لا تتعلق بخدمات التصديق الإلكتروني، إن كان مطبقا)
  3. مخطط هيكل ملكية الشركة
  4. بيان بالموارد المالية والبيانات المدققة للسنتين الماليتين السابقتين
  5. إثبات بوجود تأمين كافي يغطي عمليات ونشاطات مزود خدمات التصديق الإلكتروني
  6. إقرار ملاءمة الأشخاص المؤتمنين
  7. تقرير التدقيق الخارجي (يرجى تقديم 5 نسخ)
  8. بيان ممارسة التصديق الإلكتروني

آخر تعديل :

17/05/2023 10:43

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

62,750

logo