تعديل اعتماد أجهزة الاتصالات

وصف الخدمة

تعديل البيانات الخاصة بشهادة تسجيل أجهزة الاتصالات في دولة الإمارات في حال كانت التعديلات كما هي موضحة في خانة "شروط الحصول على الخدمة"

للاطلاع على الأسئلة المتكررة، اضغط  هنا

للاطلاع على المواصفات الفنية "متوفرة باللغة الإنجليزية"، اضغط  هنا


خطوات الخدمة
  • 1 خطوة 1

    تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية

  • 2 خطوة 2

    تعبئة طلب الحصول على الخدمة

  • 3 خطوة 3

    إرسال الوثائق المطلوبة

  • 4 خطوة 4

    دفع رسوم طلب الحصول على الخدمة

  • 5 خطوة 5

    مراجعة الطلب من قبل الهيئة

  • 6 خطوة 6

    الحصول على شهادة تسجيل أجهزة الاتصالات المعدلة

مدة تقديم الخدمة

يوم عمل واحد

رسوم الخدمة

رسوم مراجعة المعاملة: 100 درهم

الجمهور المستهدف

الشركات

قنوات تقديم الخدمة

الموقع الرسمي

شروط الحصول على الخدمة
  • يمكن لمصنع أو مستورد أجهزة الاتصالات المسجل الاستمرار في بيع أجهزة الاتصالات المعدلة إذا كانت التعديلات بسيطة دون الحاجة إلى إخطار الهيئة بالتغييرات، وتتضمن التغيرات البسيطة الأجزاء التي لا تؤثر على المتطلبات الأساسية أو المعايير الفنية أو على الشكل الخارجي للجهاز
  • يلتزم مُصنع أو مستورد أجهزة الاتصالات المسجل بإخطار الهيئة بأي تعديلات من شأنها

التأثير على مطابقة أجهزة الاتصالات مع المتطلبات الأساسية أو المعايير الفنية ذات العلاقة

تغير حجم وشكل جهاز الاتصال

تغير رقم الطراز أو الاسم التسويقي للجهاز

  • يلتزم مُصنع أو مستورد أجهزة الاتصالات المسجل بتقديم طلب جديد لاعتماد جهاز الاتصالات في حالة إجراء أي تعديل على أجهزة الاتصالات المسجلة الذي قد يؤثر على مطابقة أجهزة الاتصالات مع المتطلبات الأساسية المحددة لنظام اعتماد النوعية أو المعايير الفنية المعتمدة


مستوى تعقيد الخدمة

الخدمة سريعة

باقة الخدمة

لا توجد باقة خدمة

مخرج الخدمة

شهادة تسجيل أجهزة الإتصالات معدلة

خصوصية الخدمة

لا توجد خصوصية محددة للخدمة

محدودية الخدمة

- الخدمة خاصة بالشركات والمصانع المسجلة كمورد لأجهزة الاتصالات فقط - توفر شهادة تسجيل منتج سارية المفعول

ترابط الخدمة مع خدمات اخرى

الخدمة مرتبطة مع خدمة تسجيل واعتماد أجهزة الاتصالات

الوثائق المطلوبة

صور الأجهزة في حال تغيير شكلها

آخر تعديل :

17/05/2023 11:26

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

62,750

logo