ترخيص مزودي خدمات التصديق الإلكتروني

عن الخدمة

إصدار ترخيص مزودي خدمات التصديق الإلكتروني.

خطوات الخدمة
  • 1 خطوة 1

    اضغط على "ابدأ الخدمة" ثم قم بتسجيل الدخول أو بإنشاء حساب جديد

  • 2 خطوة 2

    تعبئة الطلب وتوفير الوثائق المطلوبة

  • 3 خطوة 3

    مراجعة الطلب من الهيئة

  • 4 خطوة 4

    الحصول على الترخيص مزود خدمات التصديق الإلكتروني.

مدة تقديم الخدمة

خلال 14 يوم عمل

رسوم الخدمة

  • تقديم طلب 5000 - خمسة آلاف درهم
  • تسجيل رخصة مزود خدمات تصديق إلكتروني لمدة سنة واحدة 20000 - عشرون ألف درهم
  • تسجيل رخصة مزود خدمات تصديق إلكتروني لمدة خمس سنوات 75000 - خمسة وسبعون ألف درهم
  • طلب تعديل بيانات ووثائق تسجيل مزود خدمات تصديق الإلكتروني 2500 - ألفان وخمسمائة درهم

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

مراكز اسعاد المتعاملين أبوظبي

مراكز اسعاد المتعاملين دبي

الشروط و الأحكام

لا يوجد

قيم الخدمة

الوثائق المطلوبة

  1. عقد التأسيس أو النظام الأساسي أو ما يعادله من المستندات المعتمدة في الدولة
  2. بيان النشاطات التجارية لمزود خدمات التصديق الإلكتروني (تضم أية نشاطات لا تتعلق بخدمات التصديق الإلكتروني، إن كان مطبقا)
  3. مخطط هيكل ملكية الشركة
  4. بيان بالموارد المالية والبيانات المدققة للسنتين الماليتين السابقتين
  5. إثبات بوجود تأمين كافي يغطي عمليات ونشاطات مزود خدمات التصديق الإلكتروني
  6. إقرار ملاءمة الأشخاص المؤتمنين
  7. تقرير التدقيق الخارجي (يرجى تقديم 5 نسخ)
  8. بيان ممارسة التصديق الإلكتروني

قنوات الدفع
  • الدفع الإلكتروني

آخر تعديل :

02/06/2022 15:56