دعم منصات التواصل الاجتماعي للجهات الحكومية

عن الخدمة

تتيح الخدمة للجهات الحكومية المحلية والاتحادية الدعم التقني الخاص بمنصات التواصل الاجتماعي من حيث:

1- حل المشاكل المتعلقة باختراقات الحسابات الخاصة بالمنصة

2- تغيير أسماء الحسابات على المنصات والحفاظ على الاعتماد "توثيق الحساب"

خطوات الخدمة
  • 1 خطوة 1

    التسجيل باستخدام الهوية الرقمية

  • 2 خطوة 2

    إرسال طلب الحصول على الخدمة شامل لتفاصيل الخدمة المطلوبة

  • 3 خطوة 3

    مراجعة الطلب من قبل الهيئة

  • 4 خطوة 4

    تقديم الطلب لمنصة التواصل الاجتماعي من قبل الهيئة

  • 5 خطوة 5

    تواصل الهيئة مع الجهة الحكومية الطالبة للخدمة وإعلامها بمخرج الخدمة

مدة تقديم الخدمة

2 يوم عمل

رسوم الخدمة

الخدمة مجانية

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

الشروط و الأحكام

في حال تغيير إسم الحساب على المنصة، يجب أن يكون الإسم الجديد غير مستعمل سابقاً من قبل الآخرين، حيث سيتم رفض الطلب من قبل المنصة نفسها

ServiceComplexityLevel

الخدمة عادية

ServicePackageAndType

لا توجد باقة

ServiceOutlet

التنسيق مع منصات التواصل الاجتماعي لاسترجاع الحسابات المخترقة و/أو تغيير اسم الحساب على المنصة مع الحفاظ على الاعتماد

ServicePrivacy

لا توجد خصوصية محددة للخدمة

ServiceLimit

لا يوجد

ServiceConnectivityWithOtherServices

لا يوجد ترابط

قيم الخدمة

الوثائق المطلوبة

لا توجد وثائق مطلوبة

قنوات الدفع

غير متوفر

آخر تعديل :

19/01/2023 21:36

LoadTime:

--