مشورة عامة - دراسة حول نشر الشبكات الخاصة لتقنية الجيل الخامس في دولة الإمارات العربية المتحدة

تماشياً مع رؤيتها "منظومة رقمية مبتكرة تعزّز جودة الحياة وتنافسية الدولة"، تواصل هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية مواءمة أنشطتها في إدارة الطيف الترددي مع احتياجات السوق والتوجهات المستقبلية بصفة استباقية، وترغب الهيئة بعقد مشورة عامة حول الدراسة المنعقدة بشأن الانتشار المحتمل لشبكات الجيل الخامس الخاصة في دولة الإمارات.

حيث تهدف الهيئة من عقد هذه المشورة إلى مواكبة التطورات في القطاع مما يعزز حجم المشاركة من كافة الشركاء والمعنيين. تهدف هذه الوثيقة الاستشارية إلى جمع رؤى وملاحظات شاملة من أصحاب المصلحة الرئيسيين. يتمثل الهدف الرئيسي في ضمان أن تكون استراتيجية الانتشار مبنية على معلومات دقيقة وتغطي جميع جوانب تنفيذ شبكات الجيل الخامس الخاصة.

من خلال إشراك أصحاب المصلحة من قطاعات متنوعة، بما في ذلك مشغلي الاتصالات، والقطاعات الرأسية، والحكومة، والأوساط الأكاديمية، تسعى الدراسة إلى تحديد مدى جدوى وملاءمة هذه الانتشارات.

وينبغي أن تكون الملاحظات الواردة بشأن هذه المشورة متعلقة بشكل واضح بالسؤال المعني في المشورة والذي يتصل بالملاحظة، أما الملاحظات التي تكون ذات طبيعة عامة وليست مرتبطة بسؤال معين فينبغي الإشارة إليها على هذا النحو.


وتحتفظ الهيئة بالحق في النظر في الردود والتعليقات التي تكون ذات صلة بموضوع هذه المشورة فقط. وفي حال وجود رغبة من أي جهة أو شخص لاستيضاح أو مناقشة أي جزء من هذه المشورة؛ يرجى التكرم بطلب عقد اجتماع عبر البريد الإلكتروني (spectrumconsultation@tdra.gov.ae)، ومن ثم ستقوم الهيئة بجدولة هذه الاجتماعات في الفترة 16-18 يوليو 2024، وذلك حتى يتسنى تسليم الردود الرسمية في موعدها المحدد (الساعة الثالثة ظهراً) من يوم الأربعاء 31 يوليو 2024.

التاريخ

تاريخ البدء

19/06/2024

تاريخ الإغلاق

31/07/2024

آخر تعديل :

23/06/2022 08:51

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

62,749

logo