مشورة بشأن ميزانية جوائز هاكاثون الإمارات

الموضوع

منذ انطلاقه في عام 2018، يقدم هاكاثون الإمارات جوائز مالية قيمة للفائزين، فضلا عن الدعم الذي يقدمه بالتعاون مع الشركاء من خلال تبني الأفكار الفائزة ورعايتها حتى ترى النور في شكل مشاريع على أرض الواقع.

يمثل هاكاثون الإمارات حدثا مهما في مجال الابتكار على المستوى الوطني، خاصة وأنه يبحث عن حلول غير تقليدية للتحديات التي تواجه الناس، مستندا إلى التقنيات الحديثة وتحليل البيانات والذكاء الاصطناعي. لذلك، فإن الجوائز المقدمة ينبغي أن تنسجم مع حجم الحدث الذي ننظمه.

ومن خلال تجاربكم السابقة مع هاكاثون الإمارات، فقد تكونت لديكم المعرفة والخبرة الكافية التي تمكنكم من تقييم حجم الجوائز المقدمة وهل تتناسب مع حجم الهاكاثون بما له من زخم. علماً بأن ميزانية جوائز هاكاثون الإمارات في عام 2022 كانت ( 292,000 درهم ) و في عام 2023 كانت ( 399,000 درهم ) للاطلاع على البيانات التفصيلية يرجى زيارة الرابط  https://hackathon.ae/en/Media  .

 

الهدف من المشورة

في إطار حرصها على رعاية وتشجيع العقول المبتكرة ودعمها ماديا ومعنويا، تسعى هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية لاستطلاع آرائكم بخصوص رصد ميزانية الجوائز المقدمة للفائزين في هاكاثون الإمارات القادم ونوعيتها وهل تتناسب معه حجم الهاكاثون أم تحتاج إلى مراجعة.

 

شاركنا أفكارك

أفكاركم بشأن موضوع المشورة لا قيود عليها، فنحن منفتحون لجمع اقتراحاتكم وآرائكم ودراستها من أجل تحديد جوائز تلبي تطلعات المشاركين وتشجعهم على المشاركة الفعالة. قد ترون زيادة عدد الفائزين أو رفع قيمة الجوائز أو غير ذلك من الأفكار. يمكنكم طرح تلك الأفكار في الاستبيان المبين رابطه أسفل الصفحة.

تواصل معنا

للأسئلة والاستفسارات المتعلقة بهاكاثون الإمارات، راسلنا عبر البريد الإلكتروني hackathon@tdra.gov.ae

التاريخ

تاريخ البدء

01/01/2024

تاريخ الإغلاق

10/02/2024

آخر تعديل :

23/06/2022 08:51

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

62,746

logo