مشورة بشأن تنظيم منصة الحكومة الرقمية في معرض جيتكس جلوبال 2024

موضوع المشورة

تتولى هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية إدارة وتنظيم منصة الحكومة الرقمية الاتحادية في معرض جيتكس كل عام. ويتم ذلك بتعاون كامل من الجهات الحكومية الاتحادية كي تحقق المنصة أداءً متميزاً.

وبعد اختتام أسبوع جيتكس 2023 في أكتوبر الماضي ومشاركة أكثر من 30 جهة اتحادية في منصة الحكومة الرقمية، تسعى الهيئة إلى التعاون مع الجهات للخروج بنتائج متميزة في النسخة القادمة، بحيث يتم جمع ملاحظات الجهات الحكومية واقتراحاتها وتجاربها من النسخ السابقة للمعرض، كي يتم إضافة التحسينات وتلافي أية أخطاء والخروج بتنظيم جيد ومتميز للمنصة في النسخة القادمة.

قبل شهرين من بدء النسخة القادمة من معرض جيتكس، سوف ننشر استبيانا كي تشارك الجهات الحكومية الاتحادية فيه وتقدم أفكارها وملاحظاتها واقتراحاتها من أجل إضافة التحسينات اللازمة.

هدف المشورة

تهدف المشورة إلى جمع آراء واقتراحات وملاحظات الجهات الحكومية الاتحادية بشأن تنظيم معرض جيتكس جلوبال 2024، من أجل إضافة أية تحسينات على النسخة القادمة من المعرض.

شاركونا أفكاركم

قبل إطلاق التحسينات المستهدفة، شاركونا أفكاركم ومقترحاتكم، التي سندرسها ونعمل على دمجها في خطتنا التحسينية للمعرض خلال العام القادم.

التاريخ

تاريخ البدء

15/08/2024

تاريخ الإغلاق

13/09/2024

آخر تعديل :

23/06/2022 08:51

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

62,746

logo