مشورة بشأن النسخة 7 من هاكاثون الإمارات

موضوع المشورة

منذ فبراير 2018 تُطلق هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية هاكاثون الإمارات بهدف تعزيز الابتكار والمساهمة في تحقيق سعادة المجتمع. وفي ظل التغيرات المتسارعة نتيجة التقنيات الناشئة دائمة التطور، سوف نُطلق النسخة السابعة من هاكاثون الإمارات لتكون فرصة للمبدعين من جميع القطاعات في أنحاء الإمارات للمشاركة في خلق حلول تكنولوجية لمختلف التحديات في جميع المجالات، نحو تصميم مستقبل رقمي مستدام، وذلك سعيًا للمساهمة في تحقيق مئوية الإمارات 2071.

يعد هاكاثون الإمارات أكبر حدث تنافسي للابتكار من نوعه في المنطقة، تنظمه هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية ضمن جهودها لنشر ثقافة التحول الرقمي في دولة الإمارات.

وكنتيجة للنجاح المبهر الذي حققه الهاكاثون على مدار الأعوام الستة الماضية، تود الهيئة نشر هذه المشورة لاستكشاف آراء الناس وأفكارهم ومقترحاتهم حول التحديات التي يمكن وضعها على طاولات الهاكاثون، والسيناريوهات التي يمكن تطبيقها، وأي أفكار تتعلق بالمواد التدريبية والشراكات وغير ذلك.

لذا، نرجو الاطلاع على الموقع الإلكتروني لهاكاثون الإمارات (https://hackathon.ae) من أجل معرفة كل المعلومات المتعلقة بذلك الحدث الكبير، وتقديم الاقتراحات من خلال الاستبيان المتاح عبر رابط المشاركة أسفل الصفحة.

أهداف المشورة

نظراً لنجاح هاكاثون الإمارات في جمع العقول المبتكرة والخروج بأفكار ذات جدوى وقابلة للتطبيق وتسهم في تحقيق توجهات دولة الإمارات فيما يتعلق بسعادة ورفاه المجتمع، فقد أطلقنا هذا المشورة لإضافة التحسينات والتحديثات التي ترونها لازمة في النسخة القادمة من الهاكاثون للخروج بمزيد من الأفكار المتميزة وجمع أكبر عدد من المشاركين بمختلف تخصصاتهم العلمية.

شاركنا أفكارك ومقترحاتك

من المؤكد أنه تدور بأذهانكم العديد من الأفكار والمقترحات البناءة. نود منكم أن تشاركونا أفكاركم بشأن التحديات التي سيتطرق إليها الهاكاثون في النسخة القادمة، ونحن منفتحون لأية أفكار أخرى سواء كانت تتعلق بتاريخ الإطلاق أو التنظيم أو الحفل النهائي أو الجوائز، وغير ذلك.

اتخاذ القرار

ستكون هناك جلسات عصف ذهني للأفكار القابلة للتطبيق ونعدكم برصد كل ملاحظاتكم، والتعامل بجدية مع مقترحاتكم وآرائكم بشأن النسخة القادمة من هاكاثون الإمارات. ونود أن نشكركم مسبقاً على استجابتكم الكريمة، مؤكدين على إيماننا بأن شباب دولة الإمارات هم شركاء حقيقيون في صنع مستقبلها وعقولهم مناجم للأفكار المبتكرة والبناءة.

التاريخ

تاريخ البدء

01/01/2024

تاريخ الإغلاق

10/02/2024

آخر تعديل :

23/06/2022 08:51

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

62,746

logo