تعمل هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية على تحسين وتطوير خدمة "شكوى على مزودي خدمات الاتصالات" من أجل تحسين تجربة المتعامل وتقليل الوقت المستغرق لحل مشكلته. وستشمل التحسينات ما يلي:
· تقديم الخدمة بشكل استباقي في حال عدم رضا المتعامل عن الحل المقدم من مزود الخدمة
· إمكانية تقديم المتعامل شكوى لدى مزودي الخدمات والحصول على رقم مرجعي عن طريق الهيئة
· تكثيف توعية المتعاملين بالخدمة عبر مختلف القنوات الدعائية المتاحة
· تسهيل متابعة الطلب عبر القنوات الرقمية
تهدف المشورة إلى استطلاع أرائكم بخصوص التحسينات الجديدة على خدمة "شكوى على مزودي خدمات الاتصالات"، وما إذا كانت لديكم أية إضافات أو تحسينات أخرى يمكن تنفيذها في الفترة المقبلة.
قبل إطلاق التحسينات المستهدفة، شاركونا أفكاركم ومقترحاتكم، التي سندرسها ونعمل على دمجها في خطتنا التحسينية للخدمة خلال هذا العام.
بعد جمع الأفكار والملاحظات من المشاركين، سوف نطلق الخدمة بحلتها الجديدة مع إضافة التحسينات المذكورة وأي تحسينات قد تضيفونها من قبلكم.
تاريخ البدء
20/09/2023
تاريخ الإغلاق
20/10/2023
آخر تعديل :
23/06/2022 08:51
وقت التحميل:
--
عدد الزوار:
61,993