استشارة عامة حول اللائحة التنظيمية بشأن أجهزة النطاق فائق الاتساع (UWB) والأجهزة قصيرة المدى (SRD)


موضوع المشورة

انطلاقاً من قيم التعاون والتفاعل والالتزام المتّبعة في عمليات الهيئة، ترغب هيئة تنظيم الاتصالات بعقد استشارة حول التغييرات التي تقترح أن تجريها على نصوص المواد ضمن النسخة الثالثة من اللائحة التنظيمية بشأن أجهزة النطاق فائق الاتساع (UWB) والأجهزة قصيرة المدى (SRD) والصادرة عن الهيئة في 12 ديسمبر 2018.


هدف المشورة

حيث تهدف الهيئة من عقد هذه الاستشارة إلى مواكبة التطورات في القطاع مما يعزز حجم المشاركة من كافة الشركاء والمعنيين.

وتهدف هذه الاستشارة إلى دعوة الأطراف المعنية من القطاع لتقديم مرئياتهم وتعليقاتهم حول التغييرات المقترحة في هذه الوثيقة، وذلك قبل أن تتخذ الهيئة قرارها النهائي بهذا الشأن.


اتخاذ القرار

وفي حال وجود رغبة من أي جهة أو شخص لاستيضاح أو مناقشة أي جزء من هذه الاستشارة؛ يرجى التكرم بطلب عقد اجتماع عبر البريد الإلكتروني (spectrumconsultation@tra.gov.ae) ومن ثم ستقوم الهيئة بجدولة هذه الاجتماعات في الفترة 6-7 سبتمبر 2020.

وعلى الأطراف المعنية الراغبة بتقديم ردودها حيال هذه الاستشارة التقدم بذلك خطيًّا إلى الهيئة في موعد أقصاه 1 أكتوبر 2020. وينبغي أن تكون الملاحظات الواردة بشأن هذه الاستشارة متعلقة بشكل واضح بالسؤال المعني في الاستشارة والذي يتصل بالملاحظة، أما الملاحظات التي تكون ذات طبيعة عامة وليست مرتبطة بسؤال معين فينبغي الإشارة إليها على هذا النحو. وتحتفظ الهيئة بالحق في النظر في الردود والتعليقات التي تكون ذات صلة بموضوع هذه الاستشارة فقط.


للإطلاع على المشورة، اضغط هنا

القرار

اصدرت الهيئة اللائحة التنظيمية بشأن أجهزة النطاق فائق الاتساع (UWB) والأجهزة قصيرة المدى (SRD) - النسخة الرابعة

التاريخ

تاريخ البدء

13/08/2020

تاريخ الإغلاق

01/10/2020

آخر تعديل :

23/06/2022 08:51

وقت التحميل:

--

عدد الزوار:

62,749

logo