الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تقيم مأدبة إفطار جماعي للموظفين

11/06/2017

أقامت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، وعلى غرار عادتها في كل عام، مأدبة إفطار رمضاني للموظفين بحضور كل من سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة، وسعادة المهندس ماجد سلطان المسمار، نائب المدير العام لقطاع الاتصالات، والسيد محمد الكتبي نائب المدير العام لقطاع الخدمات المساندة بالإنابة والسيد سالم الحوسني نائب المدير العام لقطاع نائب المدير العام لقطاع المعلومات والحكومة الإلكترونية بالإنابة.

وتميزت المأدبة بأجواء الألفة والمودة بين جميع الحضور والتي تعكس في جوهرها قيم وفضائل هذا الشهر الكريم. وقد انطلقت بكلمة افتتاحية سريعة ألقاها سعادة حمد عبيد المنصوري، تلا ذلك تناول طعام الإفطار ومن ثم إجراء مسابقة ثقافية تضمنت العديد من الأسئلة الثقافية والعلمية والتاريخية والدينية. وتنوعت الجوائز المقدمة للموظفين بين هواتف متحركة ذكية، وتذاكر سفر مع الإقامة لأداء العمرة، فضلا عن تذاكر سفر لبعض الوجهات السياحية المعروفة على مستوى العالم.

وقال سعادة حمد عبيد المنصوري: "في مثل هذه اللقاءات تتجسد روح الفريق والعائلة الواحدة، حيث يتعزز التواصل الودي والأسري بين الأخوة والأخوات خارج مشاغل العمل يما يقوي أواصر العلاقات وينعكس على روح العمل. ونحن نؤمن أن الانسجام بين الموظفين يعد واحداً من العامل الضرورية لتحقيق الأهداف العليا للهيئة كما هو الحال في أي مؤسسة. وبالنسبة للهيئة تحديداً فإن المهمات الملحة التي نحملها على عاتقنا بمستوياتها الوطنية والمؤسسية تجعل من الضروري التخفيف من الأعباء من خلال مثل هذه اللقاءات الودية التي يسود فيها المرح وبهجة التلاقي والمسابقات التنافسية."

وأضاف سعادته: "إن لقاءنا هذا هو تقليد سنوي تحرص قيادة الهيئة على إقامته لما له من انعكاسات إيجابية على الكفاءة الإنتاجية والتأسيس لبيئة عمل سليمة تسودها أجواء من الود والسعادة والإيجابية".

 


Recent press releases
16/12/2025
تدرا تعزز شراكاتها الدولية مع إستونيا لتبادل الخبرات في التحول الرقمي
11/12/2025
هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية (تدرا) تطلق خمسة مستندات رخص تجارية رقمية جديدة عبر المحفظة الرقمية
11/11/2025
هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية تعلن عن إطلاق مبادرة الجيل السادس (6G) في دولة الإمارات العربية المتحدة
هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك.


هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟