الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تختتم أسبوع السعادة لموظفيها

04/11/2016

اختتمت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات فعاليات أسبوع السعادة لموظفيها ضمن مبادرة "العائلة السعيدة" والتي تتضمن مجموعة من النشاطات التفاعلية الرامية إلى إسعاد الموظفين، والذي أقيم خلال الفترة خلال الفترة بين 30 أكتوبر-3 نوفمبر الجاري .

وينضوي أسبوع السعادة على مجموعة واسعة  من الفعاليات والنشاطات التي أعدتها الهيئة لهذه المناسبة وشملت تنظيم العديد من المسابقات وتقديم جوائز قيمة للفائزين، بالإضافة إلى إجراء سحب يومي على مجموعة من الأجهزة الذكية. ويضاف إلى هذه النشاطات توزيع أيقونة السعادة على جميع الموظفين، وتنظيم إفطار للسعادة الذي تم خلاله تقديم أطعمة صحية، وكذلك عرض فيلم توضيحي يبرز أهمية السعادة باعتبارها قيمة إنسانية إيجابية من الواجب تعزيزها ونشرها في منظومة العمل الحكومي.

معلقا على هذه الجهود، قال سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: "نعمل على تكريس مفهوم السعادة ليكون جزءا من ثقافة العمل اليومية وفقاً لتوجيهات القيادة العليا بأن تكون السعادة هي أسلوب حياة وعمل يومي. ونعتمد في مبادرتنا معادلة بسيطة قوامها أن الموظف السعيد يفضي بالضرورة إلى متعامل سعيد وبالتالي مجتمع سعيد، وهو الأمر الذي تنص عليه رؤية القيادة الرشيدة لما يجب أن يكون عليه واقع الحال في دولتنا الحبيبة. وتقوم مقاربتنا لهذا الموضوع على تطوير موظفينا وتمكينهم وصقل مهاراتهم لتحقيق الاستفادة القصوى من طاقاتهم الفردية وتسخيرها في تحقيق الأهداف المرحلية والمستقبلية، وهو أحد الجوانب التي تجعل منهم موظفين سعداء لكونهم يقومون بدور فعال وحيوي في خدمة وطنهم".

 

بدورها قالت السيدة أحلام الفيل، الرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية في الهيئة، ومدير إدارة الاتصال المؤسسي: "تعتمد الهيئة نظاما داخليا يتيح لجميع الموظفين التواصل المباشر فيما بينهم ومع الإدارة من خلال ورش العمل والاجتماعات الدورية للوقوف على آرائهم في كل ما يتعلق بالتطوير المستمر لبيئة وأجواء العمل لتكون أكثر سعادة. ونؤكد أننا سنواصل العمل للوصول إلى النتائج المرجوة والمؤشرات الموضوعة للفترة المقبلة".

 

كما نظمت الهيئة ورشة تعريفية خاصة بالموظفين حول مبادرة العائلة السعيدة بهدف خلق بيئة عمل قادرة على التميز، قامت من خلالها السيدة أحلام الفيل بشرح للمبادرة واستعراض مجموعة من الجهود المبذولة لبناء وتعزيز ثقافة السعادة وتطويرها ونشر الطاقات الإيجابية في مواقع العمل والتركيز على الحالة المعنوية للموظفين باعتبارهم العنصر الفاعل في تحقيق إسعاد المتعاملين.

 

وترافقت هذه المبادرات الخاصة بالموظفين بمبادرات مماثلة تستهدف المتعاملين، حيث شهد مركز إسعاد المتعاملين توفير العديد من وسائل الراحة والترفيه التي تجعل من تجربة المتعامل أكثر ذكاء وسعادة.


Recent press releases
16/12/2025
تدرا تعزز شراكاتها الدولية مع إستونيا لتبادل الخبرات في التحول الرقمي
11/12/2025
هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية (تدرا) تطلق خمسة مستندات رخص تجارية رقمية جديدة عبر المحفظة الرقمية
11/11/2025
هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية تعلن عن إطلاق مبادرة الجيل السادس (6G) في دولة الإمارات العربية المتحدة
هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم تعليقاتك حول تجربتك.


هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟