مشورة بشأن الموقع الإلكتروني الجديد لهيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية يناير 2022

موضوع المشورة

أطلقت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية بنهاية عام 2021 موقعها الإلكتروني الجديد بتصميم وخصائص مبتكرة تواكب متطلبات عصر التحول الرقمي وتيسر على المستخدم الوصول إلى الخدمات والمعلومات. وشمل تطوير الموقع هيكليته ومظهره العام، حيث أعيد ترتيب الأقسام والصفحات وإعادة تصميم الموقع وفقا لآراء المستخدمين التي حصلنا عليها من مختبر تجربة المستخدم، ووفقا لأفضل التجارب العالمية وكذلك بما يتوافق مع متطلبات ممكنات الحكومة الرقمية.

كما أضافت الهيئة خاصية الدخول باستخدام الهوية الرقمية للحصول على الخدمات، حيث أصبحت رحلة المتعامل للحصول على الخدمة كلها رقمية ولا حاجة للحضور الشخصي. وأصبح المظهر العام للموقع متوافقا مع الهوية المرئية الجديدة للهيئة التي تم إطلاقها العام الماضي، وصار التحول الرقمي والحكومة الرقمية من ضمن مهام الهيئة الرئيسية.

 

ومع ذلك فإن رحلة التطوير والتحديث على الموقع لم تنتهي بعد. فمازلنا نشارك المستخدم في تحسين المعلومات والخدمات والخصائص الموجودة على الموقع، كما أننا نراعي وضع اللمسات التي يطلبها المستخدم فيما يتعلق بالتصميم والشكل العام للموقع.

 

الهدف من المشورة

تهدف المشورة إلى إشراك الجمهور في تحسين وتطوير الموقع الإلكتروني بما يوفر له المعلومة أو الخدمة في أقصر وقت وبأسهل طريقة ممكنة.

 

شاركنا أفكارك

هل لاحظتم فقدان أي عنصر في الموقع سواء كان يتعلق بالمعلومات أو الخدمات أو التصميم أو سهولة الوصول؟ هل ترون أن الموقع يحتاج لمزيد من العمل والتطوير؟ شاركونا أفكاركم ومقترحاتكم وتجاربكم

التاريخ

تاريخ البدء

03/01/2022

تاريخ الإغلاق

28/02/2022

آخر تعديل :

23/06/2022 08:51