البنية التحتية السحابية

عن الخدمة

توفر شبكة الحكومة الاتحادية بنية تحتية افتراضية آمنة حيث تكون للجهة السيطرة التامة على بيئتها المستقلة. توفر هذه الخدمة بوابة ذاتية للجهات لإدارة البنية التحتية، تمكنها من الوصول إلى مجموعة مشتركة من موارد الحوسبة القابلة للتكوين (على سبيل المثال: الشبكات والخوادم والتخزين). تتوفر موارد الحوسبة والتخزين من خلال نموذج نشر مركزي، يمكن من تقديم الخدمة وإطلاقها بسرعة وبأقل جهد إداري أو تفاعل مع مزود الخدمة. تهدف هذه الخدمة إلى إنشاء مؤسسة اتحادية أكثر مرونة توفر الخدمات بسرعة لتلبية متطلبات الحوسبة الحكومية.

الخصائص/الميزات المتوفرة:

• ترحيل البيانات ( خدمة ذاتية ) : الربط بين الجهة الاتحادية والشبكة الاتحادية مما يمكن ترحيل أعمال الجهة من موقعها إلى الشبكة الاتحادية باستخدام أدوات VMware Cloud Migration يجب أن تكون البنية التحتية للجهة متوافقة مع تقنية VMware

• الربط الافتراضي الآمن ( خدمة ذاتية ) : تسمح خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) لمتعاملي سحابة الشبكة الاتحادية بتزويد المستخدمين النهائيين بإمكانية توصيل خدماتهم الداخلية باستخدام VPN آمن عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الخدمة كنقطة إنهاء VPN من موقع لموقع للاتصال بالشبكة الاتحادية.

للاطلاع على الأسئلة المتكررة، اضغط هنا

خطوات الخدمة
مدة تقديم الخدمة

يوم عمل واحد

رسوم الخدمة

حسب المتطلبات

قنوات الخدمة

البريد الإلكتروني

الشروط و الأحكام

• الربط بالشبكة الاتحادية

• الاتفاق على العرض المالي

قيم الخدمة

TDRA TDRA TDRA TDRA TDRA
الوثائق المطلوبة

طلب الحصول على الخدمة

قنوات الدفع

لا ينطبق

آخر تعديل :

02/06/2022 17:00