شكوى على مزودي خدمات الاتصالات

عن الخدمة

بصفتها الجهة المسؤولة عن تنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات، تستقبل الهيئة شكاوى المتعاملين المتعلقة بأداء وخدمات مزودي خدمات الاتصالات (دو واتصالات وفيرجن) في الدولة.

تهدف الهيئة إلى حماية مصالح المستهلكين والارتقاء بمستوى الخدمة في قطاع الاتصالات بما يحقق مصالح المشتركين في الدولة، وإلى تقييد المرخص لهم بمعايير الجودة والأداء، والالتزام بالشروط وبالإطار التنظيمي النافذ.

خطوات الخدمة
  • 1 الخطوة 1

    تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية

  • 2 الخطوة 2

    تعبئة النموذج وإدخال الرقم المرجعي للشكوى من مزود الخدمة وإرفاق الوثائق المطلوبة إلكترونياً

  • 3 الخطوة 3

    تقوم الهيئة بدراسة موضوع الشكوى والتواصل مع مقدم الشكوى

كيفية التقديم خطوة بخطوة

مدة تقديم الخدمة

خمسة (5) أيام عمل

رسوم الخدمة

خدمة مجانية

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

مركز الاتصال

مراكز اسعاد المتعاملين أبوظبي

مراكز اسعاد المتعاملين دبي

الشروط و الأحكام

لا يوجد

قيم الخدمة

TDRA TDRA TDRA TDRA TDRA
الوثائق المطلوبة

  • بطاقة الهوية
  • تفويض خطي أو توكيل رسمي (لعملاء الشركات فقط)
  • الرقم المرجعي للشكوى من مزود الخدمة (إن وجد) 
  • أي وثيقة أخرى لدعم الشكوى (مثل فاتورة الهاتف، تفاصيل الحساب، ونسخاً من جميع المراسلات الخطية من مزود الخدمة الخاص بك، وغيرها)

قنوات الدفع

لا ينطبق

آخر تعديل :

13/06/2022 09:28