شكوى على مزودي خدمات الاتصالات

عن الخدمة

خدمة متوفرة لمستهلكي خدمات الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف مساعدتهم في حل أي نزاع قد ينشأ بينهم وبين مزودي خدمات الاتصالات المعتمدين لدى الهيئة حسب القوانين واللوائح المعمول بها في الدولة.

خطوات الخدمة
  • 1 الخطوة 1

    تقديم طلب الخدمة من خلال القنوات المتاحة

  • 2 الخطوة 2

    توفير الوثائق المطلوبة

  • 3 الخطوة 3

    مراجعة الطلب من قبل الهيئة مع مزود الخدمة واتخاذ القرار المناسب حسب القوانين المعمول بها في الدولة

  • 4 الخطوة 4

    إرسال رد الهيئة بخصوص الشكوى للمتعامل وحل النزاع

  • 5 الخطوة 5

    تقييم مدى رضا المتعامل عن حل الشكوى

كيفية التقديم خطوة بخطوة

مدة تقديم الخدمة

5 أيام إلى 20 يوم عمل في حال كانت الشكوى تصنف على أنها معقدة؛ قد تحتاج الخدمة لأيام عمل أكثر

رسوم الخدمة

خدمة مجانية

قنوات الخدمة

تطبيق الهاتف المتحرك

الموقع الرسمي

مركز الاتصال

الشروط و الأحكام

في البداية، يتعين على المتعامل (مقدم الطلب) تقديم شكوى إلى مزود الخدمة، وفي حال عدم رضا المتعامل عن حل الشكوى، بإمكانه التقديم على هذه الخدمة

ServiceComplexityLevel

الخدمة معقدة

ServicePackageAndType

لا توجد باقة

ServiceLimit

لا يوجد

قيم الخدمة

الوثائق المطلوبة

- الهوية الإماراتية
- الرخصة التجارية "للشركات"
- الوثائق الداعمة للشكوى "إن وجدت"

قنوات الدفع

غير متوفر

آخر تعديل :

19/01/2023 21:44

LoadTime:

--